السبت، 30 أغسطس 2014

تحميل برنامج بلاك ماركت, black alpha market



تحميل بلاك ماركت, black market تحميل, black market apk, تحميل blackmart, تنزيل البرامج مجانا للاندرويد, تنزيل بلاك ماركت, بلاك ماركت اخر اصدار, black market download, بلاك ماركت apk , بلاك ماركت عربي, android market

اولا: تعريف black market

بلاك ماركت هو تحميل برامج اندرويد المدفوعة مجانا, فهو متجر يعتبر بديل لمتجر قوقل بلاي يحتوي على جميع البرامج والالعاب المجانية والغير مجانية لاجهزة وجوالات الاندرويد تستطيع تحميل ما تريد منها مباشرة ومن دون اي دفع او اي قيود وشروط وهذا بفضل تحميل برنامج بلاك ماركت.

تحميل برنامج بلاك ماركت, black alpha market

ثانيا: مواصفات برنامج بلاك ماركت

- يسمى برنامج black market ويسمى ايضا برنامج black mart.

- يعتبر سوق و متجر لجميع البرامج والالعاب المجانية او المحتكرة التي يتطلب الدفع في الحصول عليها كما ان البعض يطلق على black market alpha السوق السوداء.

- بمجرد تحميل black market فلن تحتاج الى شراء اي برنامج او لعبة من البرامج والالعاب القابلة للدفع.

- استخدام سهل جدا جدا حتى من بداية الاستخدام مع وجود خيار اختيار اللغة التي تريد, وايضا السهولة في طريقة عملية البحث للبرامج التي تريد تنزيلها.

- في تنزيل blackmart برامج كاملة تماما وقابلة للتنزيل الفوري مع العلم انها تكون موجودة بتحديثاتها الاخير والمتواصلة.

- ماركت لا غنى عنة فهو يعطي تحميل سريع لاي برنامج من البرامج الموجودة فيه.

- تحميل برنامج بلاك ماركت اندرويد يشمل جميع برامج الاندرويد وتظهر جميعها بخلاف سوق بلاي حيث لا تظهر الا البرامج بحسب النظام المطلوب للهاتف الذي يتم التنزيل له ولهذا في حالة تحميل اي برنامج ولم يعمل على جوالك يعني ان نظامة لا يتطابق مع الجوال فلا تخف.

- تحميل برنامج بلاك ماركت مجاني لجميع هواتف الاندرويد مثل الجالكسي (سامسنج) و LG و HTC وغيرها من الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد.

تحميل برنامج بلاك ماركت اضغط هنا او اضغط هنا
او رابط تحميل برنامج بلاك ماركت آخر اضغط هنا 



 
تحياتي لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق